التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي
التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 05:25 صباحاً ـ قال مهاجم وهداف فريق المريخ السوداني اللاعب الدولي محمد عبد الرحمن بأنه لن ينتقل للعب في الدوري السعودي وأن المريخ هو آخر محطاته الرياضية.

ونفى (الغربال) وهو هداف الدوري السوداني في الموسم الماضي ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ التي أثيرت حول هذا الأمر خصوصا بعد أن تناولت الصحف السودانية صفقة انتقاله الضخمة لأحد أندية الدوري السعودي للعب فيها خلال الموسم المقبل.

وقال: ﻻ ﺻﺤﺔ ﻟﻤﺎ جاء عبر الصحف من احترافي بالدوري السعودي وعن النادي الذي يرغب في خدماتي مؤكدا حرصه على الالتزام بنادي المريخ السوداني وأنه سيكون آخر محطاته في الحاضر والمستقبل.

التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي.

التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : هداف المريخ السوداني: لن ألعب في الدوري السعودي .

المصدر : الوئام