ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته" data-no-lazy="false" />
التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ويوفنتوس وزوجته

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تهديدات بالقتل لحكم مباراة ويوفنتوس وزوجته، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 04:06 صباحاً ـ فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً في تهديدات تلقتها لوسي أوليفر، زوجة حكم مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، مايكل أوليفر، من خلال رسائل نصية أرسلت إلى رقمها الخاص، وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الحكم الإنجليزي الجدل باحتسابه ركلة جزاء جريئة لمصلحة ريال مدريد، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته بيوفنتوس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، نجح النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي في تسجيلها، ليودع “السيدة العجوز” البطولة القارية بخسارته 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب (0-3) والإياب (3-1).

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي. بي. سي”، إن لوسي أوليفر، التي تدير مباريات دورى البريميرليج للسيدات، تلقت تهديدات وصلت إلى حد القتل، بعد انتشار رقم جوالها في مواقع التواصل.

وعمدت الشرطة البريطانية إلى قطع رقم جوال لوسي، ومطاردة الحسابات التي وجهت تهديدات إلى الحكم الشاب وزوجته.

التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته.

التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته .

المصدر : الوئام