أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم
أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم

أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم.

الاثنين 16 أبريل 2018 03:45 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ألمح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا، إلى إمكانية ارتداء قميص المنتخب من جديد والمشاركة في مونديال ؛ الصيف المقبل.

ونشر مهاجم "لوس أنجلوس غالاكسي" الأمريكي رسالة، عبر حسابه على شبكة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قال فيه: "احتمالات مشاركتي في كأس العالم مرتفعة للغاية".

وفي حالة توصله لاتفاق مع يان أندرسون، المدرب لمنتخب السويد، من الممكن أن يعود الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بـ62 هدفا خلال 116 مباراة، للمشاركة في كاس العالم.

وتمكن المنتخب السويدي، في غياب زلاتان، من التأهل للمونديال بعدما فجر مفاجأة، في مرحلة الملحق، على حساب ايطاليا. وأكد أندرسون حينها أنه "يجب أن يرى أولا رغبة لدى إبراهيموفيتش في العودة، ومن ثم يتحدثا سويا حول هذا الأمر".

وتألق إبراهيموفيتش، البالغ 36 عاما، في أول ظهور له مع فريقه الأمريكي وسجل هدفين، قبل أن يواصل التألق ويسجل جول انتصاره على حساب شيكاغو فاير، أول أمس السبت.

أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم.

أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إبراهيموفتيش يلمح إلى تواجده في كأس العالم .

المصدر : جريدة هسبريس