أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو
أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو

أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو.

الاثنين 16 أبريل 2018 02:18 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حل المنتخب المغربي للجيدو في المرتبة الثالثة من منافسات البطولة الإفريقية التي أسدل عليها الستار بتونس العاصمة، والتي شهدت تتويج "نسور قرطاج" باللقب القاري.

وقد أحرز المنتخب المغربي للجيدو، ذكورا وإناثا، على 10 ميداليات منها 4 ميداليات ذهبية و 3 فضية و 3 برونزية، فيما احتل المنتخب الجزائري المرتبة الثانية بإحرازه على 4 ذهبيات و 3 فضيات و 9 برونزيات.

وتمكن المنتخب التونسي من إحراز لقب البطولة القارية بمجموع 15 ميدالية، مكونة من 5 ميداليات ذهبية و 4 فضيات و6 برونزيات، متصدرا الدول الـ25 المشاركة في التظاهرة.

أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو.

أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : المنتخب المغربي ثالثا في البطولة الإفريقية للجيدو .

المصدر : جريدة هسبريس