أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي
أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي

أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي.

الاثنين 16 أبريل 2018 12:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حسم فريق فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ آ"، للمرة السابعة في تاريخه، بعدما اكتسح ضيفه وحامل اللقب موناكو بنتيجة 7-1.

بهذا الفوز الكاسح، قبل 5 جولات على ختام المسابقة المحلية، رفع سان جيرمان رصيده إلى 87 نقطة، بفارق 17 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني، ليحسم فريق العاصمة لقب الموسم الحالي، وهو السابع في تاريخه.

ولفريق "سان جيرمان" ستة ألقاب سابقة في الليغ آ، والتي حققها في مواسم1985-86 و1993-94 و2012-13 و2013-14 و2014-15 و2015-16.

جدير بالذكر أن نادي سانت إتيان هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري الفرنسي الأول للمحترفين، الذي بدأ موسم 1932-33 ، برصيد 10 ألقاب، يليه أولمبيك مارسيليا (9 ألقاب)، ثم نانت وموناكو (8)، وليون (7).

أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي.

أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : سان جيرمان يتوج بسابع لقب في الدوري الفرنسي .

المصدر : جريدة هسبريس