أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي
أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي

أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي .

الاثنين 16 أبريل 2018 12:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

هنأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يقضى برنامجه التأهيلي بسبب كسر في مشط القدم والكاحل الأيمن في البرازيل، زملائه في بلقب الدوري الفرنسي "الليج آ" للمرة السابعة في تاريخ النادي عقب الفوز الكاسح مساء الأحد على موناكو بنتيجة (7-1).

وكتب النجم البرازيلي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعية عقب نهاية المباراة "كنت أرغب بشده في أن أكون بجانبكم. أهنئكم يا شباب".

وكان نيمار قد أكد في حوار مع قناة "جلوبو" المحلية يوم الجمعة الماضي أن البرنامج التأهيلي يسير بشكل جيد للغاية وكما توقع الأطباء.

ويعد لاعب الإسباني سابقا أحد العناصر الأساسية في تشكيل أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي'، المدرب للبرازيل، خلال مونديال الصيف المقبل.


أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي.

أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : نيمار يهنئ زملائه في باريس بلقب الدوري الفرنسي .

المصدر : يالا كورة