عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان»
عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان»

عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان».

الأحد 15 أبريل 2018 10:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أحرز الأوروجوياني أدينسون كافاني هدفه الـ113 خلال مباراة باريس سان حرمان وموناكو، مساء الأحد، على ملعب «حديقة الأمراء» بباريس، ليتساوى بذلك مع نجم نادي العاصمة السابق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، كأفضل هداف للنادي في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانتزع كافاني، يناير الماضي، من إبراهيموفيتش لقب أفضل هداف في تاريخ نادي باريس سان جرمان.

وأحرز كافاني الهدف الثاني لناديه أمام موناكو في الدقيقة 17 من عمر المباراة التي انتهت بفوز ساحق 7-1 لصالح سان جرمان، الذي فاز بذلك بلقب الدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخه.

وبتتويجه للمرة السابعة بلقب الدوري الفرنسي، يتساوى سان جرمان بنادي ليون الذي فاز باللقب 7 مرات، بينما يتصدر نادي سانت إتيان الرقم القياسي بالفوز باللقب الذي توج به 10 مرات، يليه مارسيليا 9 وموناكو ونانت 8 لكل منهما.

عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان».

عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: كافاني يتساوى مع إبراهيموفيتش كأفضل هداف لـ«سان جرمان» .

المصدر : المصرى اليوم