أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى
أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى

أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى

.

الأحد 15 أبريل 2018 10:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  نشر أحمد الشناوى حارس مرمى والمنتخب الوطنى، تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، معبراً عن شكره لكل من دعمه بعد إعلان الجهاز الطبى لفريقه أن فترة غيابه ستتراوح ما بين 6 إلى 8 أشهر.

 

وقال الشناوى عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "أعدكم أن أعود أقوى من الماضى.. أعدكم ببذل جهد مضاعف للعودة مجددا وسريعا وأعود للتحديات من جديد وأخيرا لا أجد كلمات أوصف بيها الحب والدعم اللى شوفته النهاردة من جميع الأشخاص والكباتن الكبار وزملائى والجماهير العظيمة من كل مكان.. دعمكم ومساندتكم لى منحتنى حافز أكبر للعودة من جديد".

 


تغريدة الشناوى

 

 

 

أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى.

أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : أحمد الشناوى بعد رسائل دعمه: أعدكم بالعودة سريعاً وأقوى من الماضى .

المصدر : اليوم السابع