أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة
أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة

أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة.

الأحد 15 أبريل 2018 10:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انهزم اتحاد طنجة بميدانه أمام اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة 25 للبطولة الاحترافية اتصالات لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل ثنائية اتحاد الفتح ابراهيم البحراوي في الدقيقتين 81 و84، فيما قلص الفارق لاتحاد طنجة المهدي النغمي في الدقيقة 89.

ورغم هذه الهزيمة، حافظ اتحاد طنجة على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 47 نقطة، بفارق ست نقاط عن مطارده المباشر حسنية أكادير، الذي يملك فرصة تقليص الفارق عندما يستقبل، غدا الاثنين، شباب أطلس خنيفرة.

اتحاد الفتح الرياضي ارتقى بهذا الانتصار إلى المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي الذي تفوق أمس السبت خارج ميدانه على الجيش الملكي بأربعة أهداف لثلاثة.

أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة.

أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الفتح الرباطي يحصد ثلاث نقط في ميدان اتحاد طنجة .

المصدر : جريدة هسبريس