عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل
عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل

عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل.

الأحد 15 أبريل 2018 09:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اشترط مجلس إدارة نادى سموحة الحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على بيع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق للزمالك، وذلك على خلفية فتح مسؤولى القلعة البيضاء خطوط اتصال مع الحارس لإقناعه بالعودة لصفوف الأبيض مرة ثانية لتدعيم حراس المرمى فى الموسم المقبل، خوفا من تفاقم إصابة حمد الشناوى أو اكتشاف تعرضه لاى إصابة فى الرباط الصليبى لاسيما أن اللاعب سيخضع لفحوصات وأظهر شامل فى ألمانيا للوقوف على حجم إصابته. يأتى هذا فيما يدرس أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، عدم الاستعانة بحارس جديد والاكتفاء بمحمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح، مع تصعيد حارسين من قطاع الناشئين للاستعانة بهما فى الموسم المقبل.

وكثف مدرب حراس المرمى من البرنامج التدريبى لمحمود جنش للوصول به إلى أعلى فورمة فنية وبدنية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب والمقررة الأربعاء المقبل خصوصا أن جنش بعيد منذ فترة عن المشاركة مع الفريق.

من جهة ثانية، ينتظر الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، إعلان مجلس الإدارة قراره بشأن التحقيق مع الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم، الذى أجرى معهما الأحد بعد تأجيله من السبت . من جانبه، أكد أيمن حافظ، مدير الكرة أن مجلس الإدارة لن يحسم موقف انضمام للجهاز الفنى للفريق من عدمه وأن كل ما يردد فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة خصوصا فى ظل استمرار نبيل محمود فى منصب المدرب العام.

عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل.

عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: سموحة يشترط 15 مليون جنيه للاستغناء عن أبوجبل .

المصدر : المصرى اليوم