الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : خناقة بين لاعبي فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية

يحدث الان : خناقة بين لاعبي فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية.

الأحد 15 أبريل 2018 09:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أزمة جديدة داخل نادى الزمالك، واستمرارًا لمسلسل الخروج عن النص خلال الفترة الماضية، من جانب لاعبي الفريق الأبيض، خصوصا بعد واقعة مشادة حازم إمام ومحمد إبراهيم مع إيهاب جلال المدرب السابق وأيمن حافظ مدير الكرة.

 

وكشفت مصادر داخل نادى الزمالك، أن مشادة كلامية قد وقعت اليوم الأحد، بين عبدالله جمعة وأحمد رفعت لاعبا الفريق، خلال التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل فى بطولة الدوري العام.

 

وبدأت المشادة بين الثنائي بسبب رغبة عبدالله جمعة فى تسديد أحد الكرات، ليوجه رفعت حديثه إليه، قائلًا:" أنت كل كرة هتشوطها انت، إلعب مع زمايلك وباصي لنا"، ورد عليه رفعت قائلًا:" محدش يكلمني كدا"، لتقع مشادة بين اللاعبان.

 

وبعد التدريب، حاول رفعت مصالحة زميله خصوصا أنهما يرتباطان بعلاقات جيدة منذ أن كان فى فريق إنبي.

 

وقال رفعت لـ"عبدالله جمعة:"آنا بعتذر لك.. أنت أخويا وحصل خير"، لينتهى الأمر بالتصالح عقب نهاية التدريب.

 

لكن الجهاز الإداري لنادي الزمالك أقر توقيع مالية على عبدالله جمعة بسبب عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني، بينما نجا رفعت من العقوبات.

 

يحدث الان : خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية.

يحدث الان : خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : خناقة بين لاعبي الزمالك فى التدريبات.. والجهاز الفني يوقع عقوبات قاسية .

المصدر : الحكاية