يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي
يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:20 مساءً ـ توج باريس سان جرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في المواسم الستة الأخيرة والسابعة في تاريخه، بفوزه الكاسح على ضيفه وملاحقه موناكو بطل الموسم الماضي 7-1 الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين. وحسم سان جرمان اللقب قبل 5 مراحل على ختام الموسم بعدما ابتعد في الصدارة بفارق 17 نقطة عن موناكو الذي سبق له ايضا ان خسر معركة مسابقة كأس الرابطة أمام النادي الباريسي بالسقوط امامه صفر-3 في المباراة النهائية التي أقيمت اواخر اذار/مارس.
ويملك سان جرمان فرصة احراز الثلاثية المحلية كونه ما زال يدافع عن لقب الكأس الفرنسية وهو سيلتقي كاين الأربعاء في نصف النهائي.

يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي.

يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | سان جرمان يسحق موناكو ويتوج ببطولة الدوري الفرنسي .

المصدر : الجزيرة اونلاين