أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا
أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا

أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا .

الأحد 15 أبريل 2018 09:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أحمد شريف

توج نادي رسميًا بلقب الدوري الفرنسي الممتاز بعدما تغلب على موناكو بسبعة أهداف لواحد مساء اليوم الأحد بالجولة 33 من الدوري الفرنسي.

وارتفع رصيد باريس إلى النقطة 87 في صدارة ترتيب البطولة الفرنسية، أمام موناكو الوصيف الذي يمتلك 70 نقطة، قبل خمسة جولات من نهاية المسابقة.

وافتتح لو سيلسو التسجيل لباريس في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 17، ثم ضاعف دي ماريا من التقدم في الدقيقة 20.

وعاد لو سيلسو للتسجيل من جديد في الدقيقة 27 ليرفع الرصيد التهديفي لباريس إلى أربعة أهداف، ليسجع بعدما روني لوبيز جول موناكو الوحيد في الدقيقة 38.

ونجح دي ماريا في تسجيل الهدف الخامس لباريس في الدقيقة 58 من المواجهة، قبل أن يسجل فالكاو لاعب موناكو  الهدف السادس لباريس بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 76.

واختتم دراكسلر سلسلة باريس التهديفية في الدقيقة 87 من اللقاء بعدما سجل الهدف السابع للفريق العاصمي.

ورفع باريس رصيده في لائحة بطولات الدوري الفرنسي إلى سبعة ألقاب متساويًا مع ليون، بينما يظل سانت إيتيان هو الأكثر تتويجًا بعشرة ألقاب.


أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا.

أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : باريس 7-1 موناكو.. سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي رسميا .

المصدر : يالا كورة