عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي
عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي

عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي.

الأحد 15 أبريل 2018 08:52 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فشل فريق كوبيون بالسيورا في تحقيق فوزه الأول خلال الموسم الجاري من الدوري الفنلندي، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام فريق إلفيس، بنتيجة «1-2»، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

تجمد رصيد كوبيون، بهذه الخسارة، عند نقطة واحدة في المركز العاشر «تعادل في مباراة الجولة الأولى»، بينما حقق إلفيس فوزه الأول، ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن.

وكان عبدالله السعيد، نجم المنتخب الوطني وكوبيون، قد شارك في المباراة بشكل أساسي، ليسجل ظهوره الأول مع الفريق، منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة من النادي ، لمدة شهرين.

وقدم «السعيد» عدة لمحات طيبة، ولكنه فشل في قيادة فريقه لتحقيق الفوز بالمباراة.

وكان «السعيد» قد انتقل إلى كوبيون، مطلع أبريل الجاري، حرصًا على الاستمرار في المشاركة بالمباريات، ليحافظ على لياقته الفنية والبدنية استعدادًا للمشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال 2018 بروسيا، خاصة بعدما قامت إدارة الاهلي بإيقافه، بعدما قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك.

عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي.

عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: في ظهوره الأول.. عبدالله السعيد يخسر في الدوري الفنلندي .

المصدر : المصرى اليوم