روما في ديربي العاصمة الإيطالية" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : لاتسيو يتعادل سلبيا مع في ديربي العاصمة الإيطالية

أخبــارالرياضة : لاتسيو يتعادل سلبيا مع في ديربي العاصمة الإيطالية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية.

الأحد 15 أبريل 2018 08:50 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فرض التعادل السلبي نفسه على ديربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وضيفه روما، في ختام المرحلة الثانية والثلاثين لبطولة دورى الكالتشيو اليوم الأحد.

بتلك النتيجة، أهدر كلا الفريقين نقطتين ثمينتين في صراعهما للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ارتفع رصيد روما، المنتشي بتأهله التاريخي للدور قبل النهائي في النسخة الحالية لدوري الأبطال، إلى 61 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط أمام لاتسيو، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد الفريقان بفارق نقطة وحيدة خلف إنتر، صاحب المركز الخامس، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

عجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

كعادة مباريات الديربي، فرضت العصبية البالغة نفسها على اللقاء، الأمر الذي دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء خمس مرات للاعبي الفريقين، بالإضافة لطرد ستيفان رادو لاعب لاتسيو عقب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 80.

أخبــارالرياضة : لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية.

أخبــارالرياضة : لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : لاتسيو يتعادل سلبيا مع روما في ديربي العاصمة الإيطالية .

المصدر : بوابة الشروق