ميدو "رجل المرحلة" فى .. والمحلى أفضل من الأجنبى" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : عمر الأيوبى: "رجل المرحلة" فى .. والمحلى أفضل من الأجنبى

أخبــار الرياضة : عمر الأيوبى: "رجل المرحلة" فى .. والمحلى أفضل من الأجنبى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى

.

الأحد 15 أبريل 2018 08:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الناقد الرياضى عمر الأيوبى، رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، إنه يفضل تعاقد نادى الزمالك فى المرحلة المقبلة مع مدير فني محلي وليس أجنبيًا حيث أشار أن المدرب الأجنبى لن يكون أفضل من المصرى فى المرحلة المقبلة.

وتابع الأيوبى خلال استضافته فى برنامج "خاص مع سيف" عبر قناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر، أن أحمد حسام ميدو المدير الفنى الأسبق للزمالك الأنسب فى التوقيت الحالى لقيادة الفريق الأبيض.

أما عن إيهاب جلال المدير الفنى الذى تمت إقالته من قيادة الفريق قال الأيوبى:"إيهاب جلال مدرب جيد ولكنه لم يوفق مع الزمالك وكان يجب إن يرحل عن قيادة الفريق الأبيض من 5 مباريات".

 

 

أخبــار الرياضة : عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى.

أخبــار الرياضة : عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : عمر الأيوبى: ميدو "رجل المرحلة" فى الزمالك.. والمحلى أفضل من الأجنبى .

المصدر : اليوم السابع