أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي
أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي

أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي.

الأحد 15 أبريل 2018 08:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتزع فريق بورتو صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما تغلب على بنفيكا 1 / صفر في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري والتي شهدت أيضا تعادل ماريتيمو مع موريرينسي 1/1.

ويدين بورتو بالفضل في هذا الفوز للاعبه هيكتور هيريرا، الذي سجل جول المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذا الفوز، رفع بورتو رصيده إلى 76 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام بنفيكا، الذي توقف رصيده عند 74 نقطة في المركز الثاني.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع والعشرين لبورتو في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية لبنفيكا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 23 مباراة والتعادل في خمس.

أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي.

أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : بورتو ينتزع صدارة الدوري البرتغالي .

المصدر : بوابة الشروق