أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور
أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 07:56 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 07:56 مساءً - كشف تقرير طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي , عن تفاصيل إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق, والتي تظهر لها يوم الخميس الماضي خلال مباراة الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح تقرير طبيب الزمالك أن إصابة أحمد الشناوي حارس الفريق والمنتخب الوطني, بقطع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى, واشتباه بقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي, وسقوط بالسطح المفصلي الخارجي لأعلى عظمة الساق.. كاشفا أن فترة غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق تتراوح من 6 إلى 8 شهور.

وأظهر طبيب الزمالك أن الإجراء الجراحي المطلوب للشناوي عبارة عن منظار جراحي لإعادة بناء وتوصيل دعم الرباط الداخلي بواسطة المنظار الجراحي مع عمل استكشاف للرباط الصليبي الأمامي بالمنظار, لتحديد إذا كانت الإصابة تحتاج لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي من عدمه مع إعادة رفع السطح المفصلي واحتمالية الاحتياج لعمل ترقيع عظمي.

ا ش ا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور.

أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : غياب أحمد الشناوي عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور .

المصدر : وكالة أنباء أونا