مانشستر يونايتد" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : حجازي يتحدث بعد الفوز على

أخـبـار رياضة : حجازي يتحدث بعد الفوز على ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد.

الأحد 15 أبريل 2018 07:32 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تحدث أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون عن فوز فريقه الهام على مانشستر يونايتد يوم الأحد والذي أهدى لقب دورى البريميرليج.

0
b0099dbb34.jpgمانشستر يونايتد
1
placeholder-logo.pngوست بروميتش

انتهت 17:00

3bbb252b99.jpgأحمد حجازي النادي : وست بروميتش

بالفوز الذي حققه وست بروميتش على مانشستر يونايتد في الجولة 34 من دورى البريميرليج الممتاز بهدف دون رد، أصبح أحمد حجازي هو الأول الذي يهزم الشياطين الحمر (التفاصيل).

وقال حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب اللقاء: "سعيد للغاية بالفوز اليوم، فخور بفريقي".

15114a7a4b.jpg بالفيديو - صلابة دفاعية مميزة في ملخص حجازي أمام يونايتد placeholder.jpg بعد 22 مباراة.. حجازي أول مصري يهزم مانشستر يونايتد placeholder.jpg بالفيديو – وست بروميتش يخطف الحافلة.. يونايتد يسقط على ملعبه أمام رفاق حجازي placeholder.jpg صدمة وضحك وكواليس مثيرة لا تُصدق.. أحمد حجازي يتحدث

وقال "شكرا لكل مشجعي وست بروميتش الذين يقفون بجوارنا".

ورفع وست بروم رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأخير بالدوري الإنجليزي ويحتاج إلى معجزة من أجل البقاء.

ويستضيف وست بروميتش فريق في الجولة المقبلة في مواجهة بين حجازي وجبر أمام النجم هداف الريدز.

رابطة أندية الدوري تعلن عبر في الجول استحداث تقليدا جديدا

أحمد ناجي يوجه رسالة عبر في الجول للشناوي

صلاح ولاعب آخر قد يلحقان بثلاثي عربي فقط خاض نهائي دوري أبطال أوروبا

السعيد يتحدث لأول مرة بعد الاحتراف: فخور بفترتي مع أكبر نادي إفريقي.. وهذا هدفي من تجربة فنلندا

صدمة لبايرن.. إصابة قوية لفيدال

خبر في الجول – يبدأ متابعة مهاجم الداخلية

وست بروميتش ألبيون مانشستر يونايتد

أخـبـار رياضة : حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد.

أخـبـار رياضة : حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : حجازي يتحدث بعد الفوز على مانشستر يونايتد .

المصدر : Filgoal