الزمالك لأنني تحدثت بصدق" data-no-lazy="false" />
عـااجل: حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول لأنني تحدثت بصدق

عـااجل: حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول لأنني تحدثت بصدق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق.

الأحد 15 أبريل 2018 07:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هنأ حسام غريب، رئيس جهاز كرة اليد السابق بنادي الزمالك، جمهور المارد الابيض "نادي الزمالك" بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب النادي .

وأكد «غريب»، في تصريحات لبرنامج «شوت مع حتحوت» الإذاعي، اليوم الأحد، أنه رحل عن الزمالك بسبب اختلاف في وجهات النظر، مشيرًا إلى أنه لم يخطىء في حق أحد.

كما أكد «غريب» أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أقر منعه من دخول النادي، لأنه تحدث بكل صدق وقدم الشكر لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا كشف فيه عن سبب إقالة حسام غريب من منصبه، حيث أكد أن عدم الالتزام بتعليمات الإدارة وإجراء مداخلة هاتفية مع أحد القنوات الفضائية «التي تشن حملات ضد القلعة البيضاء»، كان السبب في اتخاذ هذا القرار.

وعلق «غريب» على بيان الزمالك، قائلًا: «لم أخرج عن النص في تصريحاتي ودائمًا ما ألتزم بالتعليمات، ولكن يجب أن أعطي كل إنسان حقه».

وتابع: «لاعبو الزمالك رجال ويعرفون قيمة النادي، وأنا معروف بتاريخي وإسمي داخل جدران النادي، ولن أقبل أبدًا بإهانة الزمالك».

عـااجل: حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق.

عـااجل: حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: حسام غريب: مرتضى منصور منعني من دخول الزمالك لأنني تحدثت بصدق .

المصدر : المصرى اليوم