عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي" data-no-lazy="false" />
أخبار : شاهد.. ملخص لمسات في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد.. ملخص لمسات في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:16 مساءً ـ شارك اللاعب عبد الله السعيد، في هزيمة فريقه الجديد كوبيون بالوسورا "كوبس" أمام فريق إلفس بهدفين مقابل جول ظهر اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الثانية للدوري الفنلندي الممتاز.

وشارك صانع الألعاب المصري المخضرم عبد الله السعيد ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد كوبس للمرة الأولى هذا الموسم بعد انضمامه للفريق، وخاض اللقاء كاملا.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد"، فيديو يحتوي على ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع فريقه الجديد.

وسجل راسموس كارجالانين جول التقدم لكوبس في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وفي الدقيقة 35 سجل ماريوس نوبيسي جول التعادل لإلفس، قبل أن يسجل نوبيسي نفسه جول الفوز لفريقه في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي.

أخبار : شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : شاهد.. ملخص لمسات عبد الله السعيد في أول ظهور له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي .

المصدر : عرب نت