مصر العربية في كأس العالم" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية العربية في كأس العالم

يحدث الان : مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية العربية في كأس العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم.

الأحد 15 أبريل 2018 09:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت تقارير صحفية أن قناة مفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات" ستنقل مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018، المقرر انطلاقه في 14 يونيو المقبل، وسوف تنقل مبارة الأخضر مع منتخب جمهورية مصر العربية.

وكانت قرعة مونديال وضعت المنتخب في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي.

وأفادت صحيفة "الرياض" -وفقًا لمصاردها- أن القناة الرياضية السعودية ستنقل مباريات الأخضر في المسابقة، بجهود ودعم من هيئة الرياضة العامة للرياضة.

يُذكر أن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أعلن في وقت سابق أنه سيتم بث 20 مباراة من كأس العالم عبر التلفزيون المصري.

يحدث الان : مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم.

يحدث الان : مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : مفاجأة.. قناة مفتوحة تنقل مباريات من مجموعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم .

المصدر : الحكاية