التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء
التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:57 صباحاً ـ تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ظهر اليوم، الرياض في طريقها إلى ؛ لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني، عند الساعة (6:45) مساء غدٍ الاثنين (16 أبريل 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية لكرة القدم.

ومن المقرر أن يؤدّي الهلال تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب نادي الكويت الذي يحتضن المباراة، وكان فريق الهلال قد استأنف تدريباته مساء أمس السبت بعدما تمكّن من حسم لقب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع بقوة أن يقوم المدرب للفريق الأرجنتيني خوان براون، بالدفع بالعناصر المقيدة في القائمة الآسيوية ولم تحصل على فرصتها من قبل في المشاركة في المباريات.

وعقب المباراة، ينتهي الموسم بالنسبة لفريق الهلال المتوّج بلقب مسابقة الدوري؛ حيث تبدأ إجازة اللاعبين التي تمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك، كما تنتهي مهمة براون الذي تولّى مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم خلفًا لمواطنه رامون دياز.

التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء.

التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الهلال يواجه استقلال إيران بالبدلاء .

المصدر : عناوين