أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا
أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:53 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:53 صباحاً - يستضيف فريق أتلتيكو مدريد، نظيره ليفانتي، اليوم الأحد، في الرابعة والربع، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ويأمل أبناء سيميوني، في الفوز باللقاء والحفاظ على وصافة الليجا في حين يحتل ليفانتي المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة.

ويدخل لاعبو الأتلتي المباراة بنشوة الصعود للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وفي الجولة نفسها يحل ، ضيفًا على مالاجا، في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت ، على ملعب “لا روزاليدا”.

وتشهد قائمة الريال غياب رونالدو النجم البرتغالي تنفيذا للاتفاق بينه وبين المدرب زين الدين زيدان، الذي يقضي بإرادته فى المباريات السهلة نسبيا على الفريق الملكى بالإضافة إلى رافاييل فاران، ناتشو، لوكا مودريتش، وجاريث بيل.

ويحتل فريق العاصمة الإسبانية المركز الرابع برصيد 64 نقطة، في حين يتذيل مالاجا جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا.

أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : اليوم..”الريال ” ضيفًا على مالاجا بالليجا .

المصدر : وكالة أنباء أونا