أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ
أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ

أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ.

الأحد 15 أبريل 2018 08:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نشرت صحيفة "داس بيلد" الألمانية، تقريرًا عن مدرب نادى ، مرتضى منصور، يحمل اسم "مدرب مصرى يغير 18 مدربًا فى 4 سنوات"، إذ لفتت أن هذا الحدث لم يحدث فى هامبورج حتى الآن، معتبرة أن مرتضى منصور دخل بوابة التاريخ من هنا.

ووصفت الصحيفة، فى تقريرها، ما يحدث داخل نادى الزمالك ، بـ"غير مألوف"، مشيرًا أن تغيير المدرب إيهاب جلال، يعد التغيير الـ18 للزمالك فى أربع سنوات فقط.

وأرجعت الصحيفة، هذا التصرف من قبل مرتضى منصور إلى عدم الصبر والتريث، مضيفة أن المحامى المصري، البالغ من العمر 65 عامًا، يفتقد للحكمة، لتعامل مع إدارة نادى الزمالك، رغم عمله فى المحاماة منذ سنوات.

وأشار التقرير إلى أن "إيهاب جلال"، البالغ من العمر 50 عامًا، يعتبر أصغر ضحية لـ"مرتضي"، إذ أنه تولى منصبه فى نادى الزمالك منذ يناير الماضي، وبعد عدة هزائم متتالية، أدت إلى نزول الفريق للمركز الثالث، وقرر رئيس النادى التخلى عنه، على الرغم من فرصة الفريق "نظريًا" للتأهل لـ"دورى إبطال أفريقيا لكرة القدم" .

وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، البالغ من العمر 70 عامًا، استمر لفترة طويلة فى إدارة فريق الزمالك، حيث درب 41 مباراة للفريق، وعمل نتائج "جيدة"، قبل أن يركله "مرتضي" خارج النادى.

واختتمت الصحيفة، تقريرها، بأن رغم تدنى فريق "هامبورج" الألماني، وتذيله ترتيب الدوري، إلا انه لم يتبع طريقة "مرتضى منصور" بتغيير المدربين، للنجاة من هبوطه الوشيك، فقد غير النادى 6 مدربين فقط من أول الموسم. 

أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ.

أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : صحيفة ألمانية: مرتضى منصور دخل التاريخ .

المصدر : المصريون