الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | : إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، : إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:29 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:29 صباحاً - كتب أحمد توفيق

قال هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه سوف يتوجه إلى القضاء الإدارى بعد قليل، لحضور جلسة رفعها مرتضى منصور رئيس النادي، وسيتواجد معه المجلس .

وأقام مرتضى منصور دعوى قضائية ضد وزير الرياضة للمطالبة بإلغاء قرار إنشاء لجنة لإدارة النادى ماليا .

وقال هانى زاده أضاف فى تصريحات لبرنامج إستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة: "سنزور أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك أثناء إجرائه للأشعة الأخيرة التى سوف تشخص إصابته بشكل نهائي" وعاد ليقول: "كل ما أثير عن اصابته بقطع فى الرباط الصليبى أمر غير صحيح، وسوف نحسم هذا الامر بشكل نهائى من خلال الأشعة التى سيجريها مع الدكتور أحمد عبد العزيز".

كما تمنى هانى زادة زوال الغُمة التى يمر بها الزمالك، مشددا على أن المسئولين داخل مجلس الإدارة فى الفترة الحالية، بذلوا الكثير للنادى على مدار 25 عاما وقال: "تعاقدنا مع فريق ذهبى فى بداية الألفية الجديدة، وحصلنا على 3 بطولات متتالية لمسابقة الدورى الممتاز، وفى تلك الفترة تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى سبيل المثال محمد عنتر كان قريبا من الانتقال للأهلى قبل أن نتعاقد معه".

واستطرد هانى زادة قائلا: "لا أعلم ماذا نفعل، هل ينزل مجلس الإدارة إلى الملعب ليلعب ويسجل الأهداف، تعاقدنا مع صفقات مميزة ونوفر لهم كل شيء من أجل الفوز ولكن هذا لا يحدث".

كما قال عضو مجلس إدارة الزمالك، إن مرتضى منصور، اتفق مع ، المدير الفنى لفريق نجوم المستقبل، للانضمام للجهاز الفنى للفريق الأبيض فى الفترة المقبلة.

وقال: "مرتضى اتفق مع صلاح على الانضمام للجهاز الفنى للزمالك بعد الانتهاء من مشوار الصعود مع فريقه" وأردف: "صلاح سينضم للجهاز الفنى للأبيض لحين التعاقد مع مدير فنى جديد، بعد رحيل إيهاب جلال".

وقال هانى زادة إن فريق اليد يفرح جمهور الزمالك كالعادة، فى ظل ظروف صعبة على الصعيد الإداري، ولكن الفريق نجح فى الفوز أمام منافس قوى ومحترف بحجم النادى .

وقال: "كلنا كمجلس إدارة مسئولون عن فريق الكرة يد، ولكنى كنت أنسق هذا الأمر مع المجلس بشكل كامل" واستطرد قائلا: "سيكون هناك تكريم لفريق اليد خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك بسبب سفر بعض أفراد الجهاز الفنى خارج ، وعند عودتهم سيكون هناك حفل لتكريم فريق اليد".

وعاد ليقول: "فريق الناشئين لكرة اليد بنادى الزمالك مواليد 2002 و2004 حصلا على بطولات القاهرة والجيزة، وسوف نكرمهم أيضا، نحن نهتم بالألعاب الجماعية فى مختلف المراحل".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد.

أهم الانباء | الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد .

المصدر : الموجز