الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : : سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة

ريـاضة : : سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة.

الأحد 15 أبريل 2018 08:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال هاني زادة عضو مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، إن فريق اليد يفرح جمهور النادي كالعادة، في ظل ظروف صعبة على الصعيد الإداري، ولكن الفريق نجح في الفوز أمام منافس قوي ومحترف بحجم النادي .

 

وقال في تصريحات إذاعة : كلنا كمجلس إدارة مسئولون عن فريق الكرة يد، ولكني كنت أنسق هذا الأمر مع المجلس بشكل كامل، مشيرًا سيكون هناك تكريم لفريق اليد خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك بسبب سفر بعض أفراد الجهاز الفني خارج ، وعند عودتهم سيكون هناك حفل لتكريم فريق اليد.

 

وأوضح زادة، فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2002 و2004 حصلا على بطولات القاهرة والجيزة، وسوف نكرمهم أيضا، نحن نهتم بالألعاب الجماعية في مختلف المراحل.

 

وتمنى زادة، زوال الغُمة التي يمر بها النادي، مشددا على أن المسئولين داخل مجلس إدارة النادي في الفترة الحالية، بذلوا الكثير للنادي على مدار 25 عاما، موضحًا تعاقدنا مع فريق ذهبي في بداية الألفية الجديدة، وحصلنا على 3 بطولات متتالية لمسابقة الدوري الممتاز، وفي تلك الفترة تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى سبيل المثال محمد عنتر كان قريبا من الانتقال للأهلي قبل أن نتعاقد معه.

 

واختتم هاني زادة قائلا: لا أعلم ماذا نفعل، هل ينزل مجلس الإدارة إلى الملعب ليلعب ويسجل الأهداف، تعاقدنا مع صفقات مميزة ونوفر لهم كل شيء من أجل الفوز ولكن هذا لا يحدث".

ريـاضة : الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة.

ريـاضة : الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الزمالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة .

المصدر : بوابة الشروق