أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي
أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي

أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي.

الأحد 15 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نجح فريق الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، رغم تغيير القيادة الفنية وإقالة الأرجنتيني رامون دياز، والاستعانة بمواطنه خوان براون.

وخلال الموسم المنقضي احتفظ خمسة مدربين فقط بمقاعدهم مع أنديتهم، وهم البرتغالي جوزيه جوميز (التعاون)، والأوكراني سيرجي ريبروف ()، والتشيلي لويس سييرا (الاتحاد)، والتونسي فتحي الجبال (الفتح) والصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيصلي.

ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز ما قدمه مدربو الفرق السابق ذكرها في بطولة دوري المحترفين.

كان جوميز على أعتاب قيادة التعاون نحو المربع الذهبي هذا الموسم، إلا أن خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتفاق، أدت لتراجع الفريق إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

وحصد التعاون 34 نقطة من 26 مباراة، حقق الفوز في 9 منها وتعادل 7 لقاء وخسر 10 مرات، وسجل لاعبوه 43 هدفا واستقبل مرماه 36 هدفا.

قاتل لاعبو الاهلي مع ريبروف على اللقب حتى الجولة الأخيرة، لكن فوز الفريق على أحد بهدف لم يكن كافيا لحصد اللقب، بسبب انتصار الهلال على الفتح 4 /1.

وخاض لاعبو الاهلي 26 مباراة تحت قيادة المدرب الأوكراني، حققوا الفوز في 16 لقاء مقابل 7 تعادلات وخسارة في 3 مباريات، وسجل الفريق 59 هدفا كأقوى خط هجوم، واستقبل 26.

وحقق الاتحاد نتائج سلبية في بطولة الدوري، إلا أن الأمر لم يؤثر على شعبية سييرا لدى جماهير الاتحاد، التي وضعت العديد من الاعتبارات قبل انتقاد المدرب التشيلي، لعل أبرزها غياب الدعم اللازم عن الفريق بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأنهى الفريق الدوري بالمركز التاسع كأسوأ ترتيب له في تاريخ دوري المحترفين، بعد أن اكتفى بـ 8 انتصارات فقط، وتعادل 9 مرات وخسر مثلها، وسجل 34 هدفا واستقبل 41 هدفا.

وحقق رازوفيتش نتائج مذهلة مع الفيصلي هذا الموسم بالدوري، وقاده للمركز السادس بجدول الترتيب، علاوة على الوصول به إلى نهائي كأس الملك.

وحقق الفيصلي الفوز 9 مرات وخسر مثلها وتعادل في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 39 هدفا واهتزت شباك مرماهم بـ 33 هدفا.

أعاد فتحي الجبال هيبة الفتح في دوري المحترفين، رغم الخسارة الثقيلة في الجولة الأخيرة أمام الهلال المتوج باللقب بنتيجة 1 /4.

وأنهى الفتح الموسم في المركز الخامس بجدول الترتيب، وحقق الفوز 9 مرات وتعادل مثلها وخسر 8، وسجل الفريق 34 هدفا واستقبل 39 هدفا.

أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي.

أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : بالارقام.. 5 مدربين فقط احتفظوا بمناصبهم خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي .

المصدر : بوابة الشروق