ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق
ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق

ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق.

الأحد 15 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال محمد عودة المدرب المستقيل من تدريب المقاولون العرب، إنه سعيد بالتواجد داخل ناديه لمدة موسمين ونصف الموسم، ولكن ما حدث لم يكن طموحه.

 

وقال في تصريحات إذاعية : كونت فريقا جيدا، ولكني الأمور لم تكن على خير ما يرام في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، وتعرض بعض اللاعبين الأساسيين للإصابات، مشيرًا انه كان من السهل الوصول إلى مركز أكثر تقدما في الدوري، وأجلت الاستقالة مرات كثيرة، ولكن الخروج من كأس جمهورية العربية، جعلني أشعر أنني لا أريد الاستمرار مع الفريق.

 

وأوضح عودة، لم يكن هناك أي اتفاق على رحيلي في حالة تحقيق أي نتيجة سلبية أمام الإسماعيلي في كأس جمهورية مصر العربية، ولم يعلم أي شخص باستقالتي إلا أعضاء الجهاز الفني، وإن كان هناك اتفاق قد يكون بعيدا عني، مؤكدًا لا أمتلك أي عروض في الوقت الراهن، كانت هناك عروض في الوقت السابق، ولكني رفضتها كلها بسبب ارتباطي بنادي المقاولون العرب.

 

وأشار عودة، إلي انه لم تكن هناك أي مشاكل مع مجلس الإدارة، ولكن المجلس تحدث معه منذ 20 يوما عن أسباب النتائج السلبية، وأخطرهم أنه سيعمل على تحسينها ولن يتواجد مع الفريق في الموسم الجديد، فطلبوا منه تأجيل الحديث عن هذا الأمر لنهاية الموسم.

 

واستطرد قائلا، أشركت 3 ناشئين في الدوري هذا الموسم، وكناريا لاعب مميز للغاية وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولكنه رفض التوقيع على عقود التجديد، وقال لي كيف أوقع وأنا لا أشارك، فأشركته في مباراة بتروجت، وظهر بشكل جيد للغاية، وعندما طالبناه بالتوقيع رفض الأمر مرة اخرى، فاتخذنا قرارا بتجميده وعدم المشاركة سواء في الفريق الأول أو الناشئين.

 

وأظهر عودة، أن ومحمد النني النجوم المحترفين حاليا في أوروبا، صنعا مشاكل كثيرة داخل النادي، فكل الناشئين يرغبون في تقليدهم والسير على نفس خطاهم، واعتقد أن هذا الامر سبب أزمة كناريا.

ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق.

ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : عودة: الطموح وراء استقالتي من المقاولون.. وصلاح والنني صنعا المشاكل للفريق .

المصدر : بوابة الشروق