أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب
أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:10 صباحاً ـ دافع جيانلويجي بوفون حارس مرمى الإيطالي، عن سلوكه وانفعالاته في مباراة إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الحارس المخضرم، للطرد اعتراضًا على قرار الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، باحتساب ركلة جزاء لريال مدريد سجل منها هدفه الوحيد، الذي أطاح بالسيدة العجوز من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال بوفون: ربما لو فكرت في الأمر لتصرفت بطريقة أكثر تحضرًا، لكن لا يمكن التحكم في انفعالات شخص عاش هذه الأجواء الساخنة"، بحسب موقع "كوورة".

وقال بوفون: "أنا إيطالي قبل أن أكون لاعبًا ومشجعا ليوفنتوس، وأهتم كثيرا بالكرة الإيطالية، لقد تفاعلت كثيرا مع فوز على في الليلة السابقة وتأهله للدور قبل النهائي، وإذا نجح اليوفي في تكرار الأمر والصعود من بوابة ، لكان أضحى إنجازًا لا يقدر بثمن لكرة القدم في بلادي".

وشدد قائد يوفنتوس على أنه لم يقل إن ركلة الجزاء غير صحيحة، "بل أكدت أنها مثيرة للشك، وفي مثل هذه الحالات وقبل 30 ثانية من نهاية مباراة بهذا السيناريو، كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب، لكنه أقر أن يكون بطلاً للمباراة بإثارته للجدل".

وبرره انفعاله الشديد الذي أدى إلى طرده بالقول: "ائلا: "لقد خسرنا مباريات أكثر أهمية، لكن في هذا اللقاء وجب علي الدفاع عن الأداء المذهل لفريقي والقدرة على العودة من الخسارة بثلاثة أهداف، وكذلك حماية حقوق 5 آلاف مشجع لليوفي جاءوا لمساندة الفريق في مدرجات ملعب ريال مدريد".

أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب.

أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بوفون يخرج عن صمته: كان من الأفضل أن يشير الحكم باستمرار اللعب .

المصدر : التيار الوطني