ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : صلاح لاعب العام. أسطور : دي بروين سيفوز بالجائزة

أخبار الرياضة : صلاح لاعب العام. أسطور : دي بروين سيفوز بالجائزة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة .

الأحد 15 أبريل 2018 07:19 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: طارق طلعت وهادي المدني

صرح ستيف ماكمانامان أسطور ليفربول السابق، أن كيفين دي بروين لاعب سيتفوق على في هذا السابق، باعتبار أن ما حدث في الأسابيع القليلة الماضية لن يكون في الحسبان.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، أمس السبت، عن قائمة العناصر المرشحة للفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا.

وقال ماكمانامان في تصريحاته لقناة "بي تي سبورت" الفضائية: "على المستوى الشخصي على أظن أن محمد صلاح سيفوز بها.. أعتقد أن أداء اللاعبين في الأسابيع القليلة الماضية لن يكون في الحسبان بالنسبة للمصوتين."

وتابع: "التصويت على أفضل لاعب في العام ربما يكون قد تم في فبراير الماضي، وهذه الفترة التي شهدت فوز دي بروينا بلقب كأس الدوري.. وفي فبراير أيضا كنا جميعا نعلم أن مانشستر سيتي سيفوز بالدوري."

واختتم قائلا: "كل هذه الأمور تجعلني أظن أن كيفين دي بروينا سيتفوق على محمد صلاح."


أخبار الرياضة : صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة.

أخبار الرياضة : صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صلاح لاعب العام. أسطور ليفربول: دي بروين سيفوز بالجائزة .

المصدر : يالا كورة