أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك
أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك

أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك .

الأحد 15 أبريل 2018 07:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

صلاح أم دي بروين؟

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن القائمة النهائية للمتنافسين على جائزة لاعب العام في إنجلترا، والتي ضمت كل من ""، ديفيد دي خيا ""، هاري كين توتنهام والثلاثي كيفين دي بروين، ليروي ساني وديفيد سيلفا "".

ورغم تألق السداسي المرشح في الموسم الجاري، إلا أن الجائزة تبدو محسومة بين الثنائي محمد صلاح وكيفين دي بروين، بعدما سجل الأول 30 جولًا يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي بريميرليج، بينما صنع الثاني 15 جولًا، ليصبح صانع الألعاب الأفضل في الأراضي الإنجليزية.

 هل يصبح "صاعد ليفربول" مفاجأة المونديال؟

فاز ليفربول بثلاثية نظيفة على بورنموث في الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، بعدما أطاح بمانشستر سيتي وتأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وشهد اللقاء تألقًا ملفتًا للظهير الأيمن الصاعد أليكساندر أرنولد.

وتساءلت "ميرور" هل سينجح أرنولد البالغ من العمر 19 عامًا في اقتحام قائمة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم في ، بعدما أصبح رقمًا هامًا في تشكيلة ليفربول، وكان أحد أبرز المساهمين في نتائجه الإيجابية مؤخرًا.

ديلي ميل:

خطأ تحكيمي جديد مثير للجدل في الأراضي الإنجليزية

أثارت ركلة الجزاء التي سجل عن طريقها المان سيتي هدفه الثاني في شباك مضيفه توتنهام هوتسبر، خلال مواجهة الفريقين بالأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي 3-1.

وأظهرت الإعادات التليفزيونية أن عرقلة الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام للإنجليزي رحيم ستيرلينج كانت خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحكم جوناثان موس لم يتردد في احتسابها ليضاعف الألماني جوندوجان النتيجة، بعد دقائق من تسجيل جيسوس للهدف الأول.

نجم ليفربول السابق يطالب كلوب بإراحة صلاح

طالب ستيف ماكمانمان نجم ليفربول وريال مدريد السابق يورجن كلوب المدرب لفريق ليفربول بإراحة نجم الفريق الأبرز محمد صلاح في الفترة المقبلة لكي يستعد بشكل أفضل لمواجهة الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماكمانمان الذي لعب بقميص ليفربول "1990-1999" أن صلاح يحتاج إلى قسط من الراحة، ولابد أن يتجنب المشاركة المحلية في بعض المباريات المقبلة، خاصة في وجود بعض العناصر الهجومية على دكة البدلاء مثل إنجز وسولانكي.

تيليجراف:

كلوب: نهائي 1984 سيلهمنا للانتصار

قال الألماني يورجن كلوب المدرب لفريق ليفربول الإنجليزي أن المواجهة النهائية التاريخية التي جمعت ليفربول وروما الإيطالي في ستاد أوليمبيكو عام 1984 بكأس أوروبا للأندية الأبطال وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بركلات الترجيح ستكون ملهمة لفريقه عندما يواجه الخصم ذاته.

وقال كلوب أنه سيشاهد المواجهة التاريخية عبر DVD ليستفيد من أجوائها قبل مواجهة روما ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي تأهل له ليفربول عقب الإطاحة بمانشستر سيتي من الدور ربع النهائي.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

صلاح يتفوق على ميسي

تفوق محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي على ميسي مهاجم في الصراع الخاص بجائزة الحذاء الذهبي لهدافي الدوريات الأوروبية.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 30 هدفا بعدما سجل في مرمى بورنموث، وفي الجهة المقابلة عجز ميسي عن زيارة الشباك في مباراة فريقه أمام فالنسيا.

آس:

برشلونة في طريقه نحو "الدوري المثالي"

واصل برشلونة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الإسباني، بعدما فاز على فالنسيا في الجولة الـ32 من البطولة، ليستمر بدون هزيمة.

ويمتلك برشلونة فرصة من أجل الوصول إلى 100 نقطة في الليجا خلال الموسم الحالي، في حالة الفوز بكافة المباريات المتبقية له في البطولة.

موندو ديبورتيفو:

انييستا حسم مستقبله

صرح أندريس انييستا قائد برشلونة الإسباني أنه اتخذ القرار النهائي الخاص بمستقبله مع الفريق، لكنه لم يبلغ إدارة النادي بعد بهذا الأمر، وذلك في ظل الجدل الدائر بشأن استمرار داخل كامب نو من عدمه.

وقال انييستا: "عندما يأتي موعد إبداء رأيي سوف أتحدث مع النادي وأبلغهم بموقفي النهائي، أما الآن أنا سعيد بالمباراة التي لعبناها لأن الفوز في الدوري يمنحنا دافعا كبيرا."

سبورت:

الموسم التاريخي لتير شتيجن

أصبح الألماني مارك أندريا تير شتيجن حارس مرمى برشلونة أول لاعب في التاريخ يحافظ على سجله خالي من الهزائم على مدار 39 مباراة متتالية في الدوري الإسباني.

واستقبل تير شتيجن 17 هدفا فقط في 2880 دقيقة لعب خلال الموسم الحالي بالدوري الإسباني، كما أنه حافظ على شباكه خاليه من الأهداف في 18 مباراة.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

ظهير مانشستر يقترب من

اقترب الظهير الأيمن الإيطالي ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد من العودة للكالشيو من بوابة يوفنتوس، بعدما أعطى موافقة شفهية لمسؤولي اليوفي على الانضمام للفريق هذا الصيف.

لاعب تورينو السابق (28 عامًا) الذي لا يحصل على فرصة المشاركة مع اليونايتد، سيصبح بديلا للثنائي كوادو أسامواه وستيفان ليشتشتاينر، اللذان اقتربا من الرحيل عن البيانكونيري.

لاجازيتا ديلو سبورت:

أليجري يدافع عن بوفون

دافع ماسيميليانو أليجري، المدرب ليوفنتوس، عن الحارس المخضرم جانلويجي بوفون بعد طرده أمام قائلا: "أي شخص لا يفهم رد فعله يحتاج إلى دورة في علم النفس".

وقال: "لأكثر من 20 عامًا، كان بوفون قدوة يُحتذى بها داخل وخارج الملعب، من السهل الحكم من الخارج، أتحدى أي شخص يتصرف بطريقة مختلفة بهذا الموقف الصعب".

وقال أليجري: "لا أعرف ما إذا كانت ضربة الجزاء صحيحة أم لا، لا يهمني، ولكن تم طرد بوفون، وبالتالي حُرم من فرصة إنقاذ ركلة رونالدو النجم البرتغالي، كان رد فعله مفهومًا".

توتو سبورت:

بوفون: سأدافع عن اليوفي حتى لو كلفني ذلك تلطيخ صورتي

قال بوفون عن تصريحاته حول ضربة الجزاء: "أنا إنسان شغوف، ربما أغير من لغة الحديث، لكنني أؤكد على مضمون ما قلته كاملا، قلت إن الحكم شابًا ولا يملك الخبرة الكافية".

وأكمل الحارس المخضرم: "لا أقول إنها ليست ضربة جزاء، لكن كان مشكوكا في صحتها وتم احتسابها في مباراة مصيرية قبل 20 ثانية من نهاية الوقت الأصلي".

وأتم قائلا: "أعطني على الأقل شرعية الدفاع بتلط الطريقة الغاضبة والعاطفية لأصدقائي، هؤلاء الخمسة آلاف الذين يأتون لدعمنا عليّ أن أدافع عنهم، حتى لو كلفني ذلك تلطيخ صورتي".

الصحافة الألمانية:

كيكر:

رئيس بايرن غاضب من تصريحات المدير الرياضي لفرانكفورت

أبدى أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ الألماني غضبه من فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي فرانكفورت بعدما انتقد مسئولي النادي البافاري بعد تعاقدهم مع المدرب نيكو كوفاتش.

رئيس البايرن رد على اتهمامات المدير الرياضي لفرانكفورت، قائلاً :"كنا نستطيع أن نعلن تعاقدنا مع نيكو كوفاتش إلا أننا أردنا نعلن الآن حتى يتسنى لإدارة فرانكفورت التعاقد مع بديل قبل بداية الموسم الجديد".

بيلد:

يغير 18 مدربًا في 4 سنوات 

يبدو أن رئيس الزمالك مرتضى منصور، ليس صبورًا على المدربين بعدما قام بإقالة إيهاب جلال ليكون المدرب رقم 18 الذي يرحل عن القلعة البيضاء في آخر 4 سنوات.

ويعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا هو أطول مدرب عمل ولاية مرتضى منصور بعدما قاد الفريق في 41 مباراة قبل أن يرحل عن النادي.

جوتزة يتمسك بالأمل 

لا يزال ماريو جونزة لاعب ، متمسكًا بالأمل للمشاركة مع منتخب بلاده ألمانيا في كأس العالم والتي من المقرر أن تقام في الصيف المقبل.

جوتزة عبّر عن ثقته في مساعدة منتخب بلاده ألمانيا للفوز بكأس العالم بعدما ساهم من قبل بالفوز بالمونديال بعدما سجل جول النهائي أمام الأرجنتين.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

المونديال قد يفقد الشناوي 

أشارت الصحيفة الى إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك بقطع جزئي في الرباط الصليبي واحتمالية غيابة عن المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا. 

وتناولت الصحيفة انتظار اللاعب لإجراء فحوصات طبية جديدة لمعرفة حجم اصابته ومدة غيابه عن الملاعب بشكل رسمي وهل سيلحق بالمونديال أم لا. 

وذكرت الصحيفة المنافسة بين الشناوي وعصام الحضري، واقتراب الأخير من تحقيق رقم قياسي عندما يلعب أول مباراة بالمونديال بسبب عمره الـ45. 

مصير مارسيليا 

اهتمت الصحيفة بمصير فريق أولمبيك مارسيليا بعد وقوعه في مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي، في الدور قبل النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

وقالت الصحيفة "مارسيليا يواجه فردا جديدا من عائلة ريد بول، بعدما أطاح بلايبزيج الألماني بعد مباراة ماراثونية في دور الثمانية من البطولة".

لو بارسيان:

مبابي ضمن القائمة 

أكدت الصحيفة وجود كليان مبامبي لاعب ضمن قائمة فريقه لمباراة موناكو المرتقبة بالدوري الفرنسي. 

وقرر إيمري ضم مبابي إلى القائمة التي ستخوض اللقاء رغم غيابه عن التدريبات يومين متتاليين بسبب آلام في المعدة، بينما فضل المدرب إراحة ماركو فيراتي الذي يشكو من آلام عضلية.


أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك.

أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صلاح يتفوق على ميسي.. ورقم سلبي تاريخي للزمالك .

المصدر : يالا كورة