الاهلي قريبا" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها قريبا

أخباري نيوز : البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها قريبا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا.

الأحد 15 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نوّه - المدرب للنادي الاهلي - عن أسماء اللاعبين الذين يرغب في ضمهم للفريق خلال الأيام المقبلة .

وقال "البدري" في مداخلة مع قناة "DMC Sports" : "أتمنى ضم محمد مجدي قفشة لاعب إنبي ، فهو خير من يعوض عبدالله السعيد ، من حيث المكان وليس من حيث الأسلوب .. وإذا أتى إلى الاهلي فمن المحتمل أن أغير طريقة اللعب من أجله ".

وقال: "هناك لاعب آخر أرغب في ضمه وهو مهند لاشين لاعب وسط فريق الأسيوطي بالإضافة إلى رامي صبري مدافع إنبي" .. مستدركًا : "طبعًا أتمنى ضمهم لكنهم الآن مرتبطون بعقود مع أنديتهم".

وتابع: "فكرت أيضًا في ضم اللاعب إلى الفريق على سبيل الإعارة .. لكني لا أعرف خططه المقبلة وما إذا كان يفكر في العودة أم لا .. لكني أتمنى أن ينضم لنا بكل تأكيد".

أخباري نيوز : البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا.

أخباري نيوز : البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : البدري يكشف اسم 4 صفقات سيضمها الاهلي قريبا .

المصدر : المصريون