أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث
أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 05:15 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 05:15 صباحاً - حسن العمدة

صدي البلد


أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ، بأداء فريقه، السبت، أمام بورنموث، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الـ 34 من عمر دورى البريميرليج الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "كانت مباراة مثالية بالنسبة لنا، التحكم في مباراة كهذه، هو أهم شيء يجب القيام به، صنعنا الكثير من الفرص، في الشوط الأول".

وتابع "لعبنا بنضج أمام خصم، اعتمد على الهجمات المضادة، لعبنا مباراة رائعة لمدة 75 دقيقة، ثم بدأنا نفقد السيطرة، وبدأ بورنموث يحاول من وقت لآخر، كان من الجيد أن نحافظ على نظافة الشباك".

وأوضح "، كان في موقف جيد، في الكثير من الأحيان، وفي النهاية سجل جولًا واحدًا، من الطبيعي أن يرغب أن يكون على رأس الهدافين، والحصول على الحذاء الذهبي".

ونوه "لن نقف في طريق صلاح، ولكننا لا نستطيع إجباره على ذلك، إنه مثير للإعجاب والرقم الذي سجله رائع، لكن الإحصائية التي سجلناها كفريق، جنون، لكن يتعين علينا المتابعة".

وبات صلاح، أول لاعب يسجل 40 جولًا لليفربول، منذ موسم موسم 1986-1987، حين فعلها إيان راش، وعلق كلوب بقوله "نعم، إنه أمر غير طبيعي، كرة القدم التي نلعبها، تناسبه".

وحول إذا ما كان لقب الهداف، سيصبح مصدر إلهاء لصلاح، أردف "إنه مهم بالنسبة للجميع، ويجب علينا أن نعي ذلك، نحن بحاجة إلى رغبته في التسجيل، قلت له بعد المباراة، إن هذا الوضع يجب أن يمر فيه، إنه يعرف ذلك بالطبع، لا يوجد شيء يشتت انتباهه، لو فاز بالحذاء الذهبي سنكون ناجحين".

وتحدث عن الشاب أرنولد، قائلا "لقد رأيناه ينمو، وبات يشارك في المباريات لأن كلاين مصاب، كان واحدًا من خيارين لدينا، لم نفكر في جلب مدافع".

وتابع "أليكس أوكسلاد تشامبرلين، كان جيدًا اليوم، أمام بورنموث، ونجح في التصرف بشكل سريع في عدة مواقف".

واختتم حول رقم الفريق دفاعيًا "إنه أمر جيد، لم أحسب كم مرة حافظنا على شباكنا، نريد الفوز في المباريات، ولو فزنا في النهاية، بنتيجة 3-2، سأكون سعيدًا، لكن 3-0 هي الأفضل على الاطلاق، إنه موسم صعب والأمر ليس سهلًا، نحن على ما يرام، وكان علينا أن نعمل بجد".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث.

أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كلوب يكشف عن كلماته لـ"صلاح" بعد مباراة بورنموث .

المصدر : الموجز