مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين»" data-no-lazy="false" />
أخبار نيوز | «جمهورية العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «جمهورية العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار نيوز | «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار نيوز | «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:23 صباحاً ـ كشف د. أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جمهورية جمهورية مصر العربية العربية لتأمينات الحياة، عن استهداف شركته تحقيق محفظة أقساط بقيمة 600 مليون جنيه من شهادة «أمان المصريين» خلال الـ3 سنوات الأولى لطرحها، وفقًا لخطة وضعتها الشركة مع البنوك الطارحة للشهادة.

وكانت قد أطلقت 4 بنوك حكومية ممثلة، فى الأهلى ومصر والقاهرة والزراعى المصرى، مارس الماضى، شهادة أمان المصريين بالتعاون مع شركة جمهورية جمهورية مصر العربية العربية لتأمينات الحياة؛ لتقديم التغطية التأمينية لحاملى الشهادة ضد خطرى الوفاة الطبيعية وبحادث تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال عبدالعزيز، أن الشركة تستهدف تحصيل نحو 200 مليون جنيه خلال العام الأول من طرح الشهادة، من إجمالى إصدارات متوقعة لها من البنوك الأربعة تصل إلى مليار جنيه. وقال أن الشهادة توفر تغطية تأمينية أو معاشًا شهريًا يصرف من شركة التأمين وليس من خلال البنك فى حالة الوفاة بحادث أو الوفاة الطبيعة وفقًا لقيمة الشهادة.

أخبار نيوز | «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار نيوز | «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين».

أخبار نيوز | «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار نيوز | «جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة» تستهدف 600 مليون جنيه من «أمان المصريين» .

المصدر : الصباح