عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم»
عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم»

عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم».

الأحد 15 أبريل 2018 12:41 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توقع الإعلامي أحمد شوبير عدم مشاركة أحمد الشناوي، حارس مرمى والمنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم في ، بعد تأكد إصابته.

وقال، في برنامجه «مع شوبير»، مساء السبت: «مش نهاية العالم إن الشناوي مش هيشارك في كأس العالم».

وقال: «اللاعب لا يزال صغيرًا، ويمكنه المشاركة في كأس العالم مرة ومرات، لكن المهم الإرادة الحديدية».

ونفى طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك، محمد أسامة، ما تردد في وقت سابق، عن إصابة حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي بالرباط الصليبي.

وأكد، في تصريحات، السبت، عدم حقيقة هذا الأمر، مشددا على أن الحارس سيخضع لأشعة أخرى خلال الساعات القادمة من أجل الاطمئنان عليه وتشخيص حالته النهائية، موضحا أن الأشعة الأولى التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بجزع بالركبة، مؤكدا عدم وجود أي شئ أخر حتي الآن، في انتظار الأشعة الأخرى.

عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم».

عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: شوبير عن إصابة أحمد الشناوي: «مش نهاية العالم» .

المصدر : المصرى اليوم