أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو
أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ أصبح فيلم نجم المصارعة الأمريكي “ذا روك”، “جومانجي: مرحبا بك في الأدغال”، من إنتاج 2017، رسميا، هو أعلى أفلام شركة “سوني” ربحا في شباك التذاكر الداخلية، في تاريخها.

نجم المصارعة الأمريكي، دواين جونسون، الشهير بـ”ذا روك”، نشر ذلك عبر حسابه السخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

صحيفة “إندبندنت” البريطانية، ذكرت أن إيرادات فيلم “Jumanji: Welcome to the Jungle” “جومانجي: مرحبا بك في الأدغال”، في شباك التذاكر الداخلية في أمريكا، بلغت 403.71 مليون دولار، ليتفوق بذلك على إنتاجاتها السابقة، “سبايدر مان” بأجزائه الثلاثة، وفيلم “سكايفول” لجيمس بوند، وفيلم “سبايدر مان: هوم كامينغ”، وفيلم “من إن بلاك”.

ذا روك تقدم بالشكر لجمهوره عبر “إنستجرام”، على ذلك النجاح الذي حققه أحدث أفلامه، وأكد لهم أنه دائما لديه هدفا واحدا بشأن كل أفلامه، وهو أن يقدم لهم ما يرغبون في مشاهدته.. وأعلن عن مفاجأة لكل جمهوره، بهذه المناسبة، وهي أنه بصدد تقديم جزء ثاني من فيلم “جومانجي: مرحبا بك في الأدغال”.

وحقق فيلم “جومانجي: مرحبا بك في الأدغال”، إيرادات في شباك التذاكر العالمية، بلغت 950.8 مليون دولار.

يذكر أن الفيلم هو إعادة سينمائية، لفيلم يحمل اسم “جومانجي”، من إنتاج 1996، وهو بطولة الممثل الكوميدي الراحل، روبن وليامز، ويتناول فكرة لعبة لوحية، تسبب الكثير من الأضرار والمخاطر لكل من يشارك فيها.

أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو.

أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : ذا روك يفاجئ جمهوره.. فيديو .

المصدر : جولولي