بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : زيدان: في أفضل أحواله هذا الموسم

أخباري نيوز : زيدان: في أفضل أحواله هذا الموسم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم.

الأحد 15 أبريل 2018 12:03 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد المدرب لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان ،أن بايرن ميونخ الألماني، خصم فريقه في نصف نهائي بطولة دورى الابطال ألأوروبي، "في حالة أفضل هذا العام"، مقرا بأن الفريق البافاري ستكون لديه رغبة في الانتقام بعد أن أقصاه النادي الملكي في نسختين متتاليتين.

وفي مؤتمر صحفي قال زيدان عن البايرن: "إنهم في حالة أفضل هذا العام، إنهم يثبتون ذلك يوما بعد يوم. هم أقوياء للغاية ولا تتلقى شباكهم الكثير من الأهداف، إنه ناد عظيم"، وقال: "البايرن موجود دائما في المباريات الكبرى. لا أحب التحدث عن الانتقام ولا أفكر في الماضي، فقط في الحاضر والمستقبل".

واعتبر المدرب الفرنسي أن نصف النهائي أمام الفريق البافاري سيكون متكافئا، موضحا: "لسنا أقرب من غيرنا للفوز. نحن في نصف النهائي وسنلعب أمام فريق جيد جدا. إذا كان هناك شيء في صالحنا، لعله أن مباراة الذهاب ستكون على ملعب الخصم ومباراة الإياب على أرضنا، لكن التنافسية ستكون متساوية".

وردا على سؤاله حول الكولومبي خاميس رودريجيز المعار من الريال للفريق البافاري، أكد زيدان أن خطر الخصم يكمن في كل لاعبيه، وقال: "حاله حال باقي لاعبي البايرن، خاميس لاعب جيد ويقدم موسما رائعا".

وأبرز المدرب الفرنسي الشخصية القتالية لبايرن ميونخ، وفسر: "أعتقد أنهم سيكون لديهم رغبة في الانتقام. إنه فريق في حالة أفضل هذا العام وينافس بشكل جيد جدا. كناد نعرف من هو وكفريق نعلم أنه ينافس بلا هوادة وسوف يصعب الأمور علينا كثيرا. ربما هذا العام أكثر من أي وقت مضى".

أخباري نيوز : زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم.

أخباري نيوز : زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : زيدان: بايرن ميونخ في أفضل أحواله هذا الموسم .

المصدر : جريدة هسبريس