الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : عضو : تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال

أخبار الرياضة : عضو : تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال .

السبت 14 أبريل 2018 11:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" أنه تحفظ على راتب إيهاب جلال المدرب السابق للفريق رغم موافقته على تعيينه في مجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد قام بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق بعد إقالة المونتينيجري ، وتم إقالته مؤخرا وتعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق.

وأشار عبدالله جورج في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "حضرت مجلس ادارة وحيد وتم اعتماده وكان بتاريخ 19 يناير، قد أريد أن تسيير الأمور، لهذا وافقت على عدد من القرارات".

واستمر "لقد وافقت على قرار تم بإقالة نيبوشا ودفع الشرط الجزائي له وكذلك تعيين ايهاب جلال، تحفظي على ايهاب جلال كان يخص راتبه".

وأكمل "ايهاب جلال كان راتبه 500 الف جنيه شهريا، وهذا كان تحفظي الوحيد عليه فيما يخص تعينه مدربا لنادي الزمالك".

وواصل "وافقت على التعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي، لم يكن موقف حمدي النقاز معروف وكذلك فيما يخص احتراف ولم اوافق على جلب التونسي او احتراف جبر".

وشدد "كنت مصمم على أن يتم ايداع قيمة صفقة علي جبر بحسابات الزمالك، بالطبع كنت ارفض فكرة وضع الأموال بخزينة داخل النادي".

ونفى ان يكون هناك اي خلاف سابق مع مرتضى منصور رئيس النادي، مشيرا الى أن الأزمة تمكن في هجوم مرتضى عليه، مؤكدا أن الأمر قد يكون بسبب أنه يقوم بمناقشة كل الأمور.

وطالب عبدالله جورج مجلس الإدارة بالكامل بالتقدم باستقالته من أجل انقاذ النادي مما يعاني منه، مؤكدا أنه سوف يستقيل في حالة قامت قائمة مرتضى منصور بالاستقالة.

واختتم تصريحاته قائلا "لا اعلم شيئا عن اي اجتماع أخر لمجلس الإدارة، وما قيل عن عقد 5 اجتماعات للمجلس عار تماما من الصحة".


أخبار الرياضة : عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال.

أخبار الرياضة : عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : عضو الزمالك: تحفظت على راتب الـ500 الف لإيهاب جلال .

المصدر : يالا كورة