عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية»
عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية»

عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية».

السبت 14 أبريل 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سادت حالة من الاستياء لدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، تجاه جونيور أجايى، لاعب الفريق، عقب انتهاء مباراة الداخلية، فى دور الـ16 لبطولة كأس جمهورية العربية، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفى عمرو السولية وإسلام محارب، وأبدى المدير الفنى استياءه من حالة الرعونة التى كان عليها اللاعب وإهداره أكثر من فرصة خطرة، خاصة فى الشوط الأول.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «البدرى» أشار- فى حديثه مع اللاعب- إلى أن مباريات الكأس دائماً ما تكون صعبة، ولهذا فإن إهدار الفرص السهلة قد تكون عواقبه الخروج من البطولة، وطالب اللاعب بالتركيز خلال المباريات فى الفترة المقبلة. وأشاد المدير الفنى بمستوى عمرو السولية، الذى تطور كثيراً، خاصة بعدما بدأ ينفذ تعليمات الجهاز الفنى باستغلال مهارته فى التسديد، ما أسهم فى تسجيل الهدف الأول أمام الداخلية، وقبلها تصدت العارضة لإحدى تصويبات «السولية»، والوضع نفسه لإسلام محارب، الذى واصل التهديف بالرغم من أنه يشارك فى المباريات بشكل بديل، وأكد المدير الفنى، للاعب، أنه يدرس فى الفترة المقبلة الاعتماد عليه بشكل أساسى. من ناحية أخرى، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية سعد سمير- بعدما تعافى من آلام العضلة الخلفية- للمشاركة فى مباراة بتروجت، كما انتظم وليد أزارو تدريجياً فى التدريبات الجماعية للفريق.

عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية».

عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: البدرى ينقلب على «أجايى» بعد «الداخلية» .

المصدر : المصرى اليوم