الزمالك" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : خالد جلال: وشي كان حلو على

أخبار الرياضة : خالد جلال: وشي كان حلو على ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك .

السبت 14 أبريل 2018 10:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد خالد جلال المدرب لنادي الزمالك أن الجماهير تحملت الكثير في الفترة السابقة، مشيرا الى وجود الأمل من أجل خروج الفريق ببطولة يُسعد بها الجماهير.

وكان مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" قد أقر الاستعانة بخالد جلال مديرا فنيا للفريق خلفا لإيهاب جلال الذي تمت اقالته بسبب سوء النتائج.

وأشار خالد جلال في تصريحات لقناة "LTC" "أشكر مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك على منحي فرصة قيادة الفريق الفترة المقبلة، الوقت ضيق، لكن سأعمل بكل إخلاص".

وأكمل "لقد حققت مع نادي جمهورية العربية نجاحات بالقسم الثاني، ولدي تاريخ مع عدد من الأندية لكن تأخرت كثيرا في التواجد بالدوري الممتاز".

وشدد "وجهي كان حلو على الزمالك من قبل، أول مباراة مع محمد حلمي في جهازه الفني فاز الفريق بكأس السوبر على حساب بالإمارات".

واستمر "على جماهير الزمالك أن تطمئن، هناك جهاز زملكاوي مخلص في عمله يُدير الفريق حاليا، نجتمع يوميا من أجل دراسة كل الأمور الخاصة بالفريق".

وواصل "الباب مفتوح لجميع اللاعبين من أجل حجز مكان بالتشكيل الأساسي، لكن بشرط الالتزام، وما وجدته من اللاعبين مبشر للغاية، الجميع يقاتل في التدريبات لإثبات نفسه".

وقال "هدفي هو اسعاد جماهير الزمالك التي تحملت الكثير، هذا ما قلته للاعبين، عليهم اثبات احقيتهم بارتداء قميص الزمالك والشعور بمعاناة الجماهير".

وصرح "هناك بطولة كأس جمهورية مصر العربية، فرصة رائعة للتتويج بها ومصالحة الجماهير، بجانب مباريات اخرى بالدوري سنعمل من أجل الفوز بها".

واختتم "اسم الزمالك كبير ويستحق الكثير لنقدمه له، احب التحدي، تكاتف اللاعبين سيكون السر وراء عودة الزمالك، نعمل على حل بعض المشاكل، ومتفائل بالمرحلة المقبلة".


أخبار الرياضة : خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك.

أخبار الرياضة : خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : خالد جلال: وشي كان حلو على الزمالك .

المصدر : يالا كورة