انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو"" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو"

أخباري نيوز : يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو".

السبت 14 أبريل 2018 10:15 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سقط فريق انتر ميلان، يوم السبت، في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أتلانتا في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

فشلت جميع محاولات الفريقين في استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال شوط المباراة الأول وترجمتها إلى أهداف لينتهي بالتعادل السلبي.

واستمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، خاصة في ظل حالة الإصرار والرغبة من الجانبين في إحراز جول الثلاث نقاط لكن دون جدوى ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد انتر ميلان إلى 60 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد أتلانتا إلى 49 نقطة في المركز الثامن.

ويتصدر يوفينتوس الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق أربع نقاط عن مطارده نابولي. -

أخباري نيوز : انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو".

أخباري نيوز : انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : انتر ميلان يسقط في فخ أتلانتا بـ"الكالتشيو" .

المصدر : المصريون