أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي
أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي

أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي .

السبت 14 أبريل 2018 09:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عمر قورة

انفرد الدولي بقمة الصراع على الحذاء الذهبي للموسم الجاري، بتسجيل هدفه الـ30 في دورى البريميرليج، أمام بورنموث في المباراة انتهت (3-0) مساء السبت.

وتفوق صلاح على الأرجنتيني ميسي نجم ، الذي لم يسجل أمام فالنسيا ليبقى ثانياً بـ29 جولًا، في حين افتتح لويس سواريز التسجيل في المباراة انتهت (2-1) للبرسا.

وفي دوري البوندسليغا، اختتم البولندي روبرتو ليفاندوفسكي، الذي حل بديلا في مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ بالدقيقة 70، خماسية فريقه في المباراة التي انتهت (5-1).

وغاب ماورو إيكاردي عن التسجيل في مباراة أتلانتا وإنتر ميلان (0-0) بالكالشيو، ولم يرفع هاري كين رصيده من الأهداف أيضًا في مباراة توتنهام ومانشستر سيتي (1-3) بالبريميرليج.

ترتيب هدافي الدوريات الخمس الكبرى:

1- محمد صلاح (): 60 نقطة (30 جولًا).

2- ميسي (برشلونة): 58 نقطة (29 جولًا).

3- روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ): 54 نقطة (27 جولًا).

4- تشيرو إيموبيلي (لاتسيو): 54 نقطة (27 جولًا) - سيلعب غدًا الأحد ضد .

5- هاري كين (توتنهام): 50 نقطة (25 جولًا).

6- جوناس (بنفيكا): 49.5 نقطة (33 جولًا) - سيلعب غدًا الأحد ضد بورتو.

7- إدينسون كافاني (): 48 نقطة (24 جولًا) - سيلعب غدًا الأحد ضد موناكو.

8- ماورو إيكاردي (إنتر ميلان): 48 نقطة (24 جولًا).

9- رونالدو النجم البرتغالي (): 46 نقطة (23 جولًا) - سيلعب غدًا الأحد ضد ليفانتي.

10- لويس سواريز (برشلونة): 46 نقطة (23 جولًا).


أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي.

أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : سباق الحذاء الذهبي.. صلاح ينفرد بالقمة متفوقًا على ميسي .

المصدر : يالا كورة