أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك
أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 09:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 09:49 مساءً - اليوم الجديد - محمد سيد

أشاد يورجن كلوب، المدرب لفريق الإنجليزي، بأداء الدولي ، نجم الفريق، خلال مباراة اليوم، أمام بورنموث ضمن الجولة الـ34 من دورى البريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة" إكسبريس" الإنجليزية: "الفترة المقبلة ستشهد تحدٍ بالنسبة للفريق وخصوصًا محمد صلاح، ولذلك علينا البقاء هادئين واتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح".

وعن أنانية محمد صلاح في بعض الفرص علق مدرب ليفربول: " كان بإمكانه التمرير في عدة فرص ولكني أتفهم أنه بشر وهذا أمر طبيعي".

واختتم كلوب تصريحاته بأن فريقه قدم أداءً جيدًا خلال مباراة اليوم، مؤكدًا أنه أهدر العديد من الفرص في اللحظات الأخيرة والتي إذا سُجلت لأختلفت المباراة تمامًا.

وفاز ليفربول بثلاثية دون رد أمام بورنموث، وسجل صلاح، جول فريقه الثاني ليواصل تألقه ويسجل خلال أخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك.

أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كلوب عن «أنانية صلاح»: كان بإمكانه التمرير ولكني أتفهم ذلك .

المصدر : الموجز