أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

.

السبت 14 أبريل 2018 09:41 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهدت الساحة الرياضية المصرية اليوم السبت 14 | 4 | 2018 العديد من الأخبار المهمة كان خروج المقاولون العرب من كأس جمهورية العربية بالهزيمة أمام الإسماعيلي، بجانب الشكوك التي تحوم حول إصابة بالرباط الصليبى.

وليد أزارو يشارك فى مران الأهلى وتأهيل صلاح ومعلول

شارك وليد أزارو، مهاجم الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على على ملعب التتش بالجزيرة بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة، التى كانت عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية.

فيديو.. الإسماعيلى يهزم المقاولون بهدفين ويتأهل لنصف نهائى كأس جمهورية مصر العربية

حقق فريق الإسماعيلى فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين نظيفين أحرزهما حسنى عبدربه فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد السويس الجديد فى إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس جمهورية مصر العربية ، ليتأهل الدراويش لدور الأربعة منتظرا الفائز من لقاء والإنتاج الحربى .

شريف إكرامى يعود للمنتخب فى ودية

تأكد تواجد شريف إكرامى حارس الأهلى، فى قائمة منتخب جمهورية مصر العربية لودية الكويت المقرر لها يوم 26 مايو المقبل فى الكويت استعدادا لكأس العالم، بعد إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك بقطع جزئى فى الرباط الصليبى.

المقاولون يكلف علاء نبيل بخلافة محمد عودة بعد وداع الكأس

كلف مسئولو المقاولون العرب ،علاء نبيل رئيس قطاع الناشئن بالنادى بتولى تدريب فريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة خلفا لمحمد عودة الذى تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام الإسماعيلى فى دور الثمانية لبطولة كأس جمهورية مصر العربية.

منتخب جمهورية مصر العربية يهزم أنجولا 6|2 ضمن تصفيات أوليمبياد كرة الصالات

حقق منتخب جمهورية مصر العربية لكرة الصالات للشباب، بقيادة هشام صالح ونادر رشاد، فوزًا ساحقًا على أنجولا بنتيجة 6/2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب الأخير، ضمن ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات أوليمبياد الشباب التي ستقام في الأرجنتين.

مران الزمالك.. تأخر التدريب بسبب إمام وإبراهيم.. واستمرار عقوبتهما "مؤقتا"

شهد مران الزمالك اليوم السبت، تأخر انطلاقه لبضع الدقائق بسبب حديث اللاعبين مع الجهاز الفنى عن أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق الأبيض وخضوعهما للتحقيق وابتعادهما عن التدريبات الجماعية.

المنتخب: حسم مصير الشناوى من المونديال بعد وصول تقرير إصابته غدا

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، أنه ينتظر خضوع أحمد الشناوى حارس الزمالك لفحوصات جديدة غدا الأحد تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز استشارى العظام، إذ سيتم التأكد على إثرها من إصابته بالرباط الصليبى من عدمه.

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم.

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .

المصدر : اليوم السابع