أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني
أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني

أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني.

السبت 14 أبريل 2018 09:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أنعش ديبورتيفو لاكورونا أماله في تفادي الهبوط للدرجة الثانية بعدما تغلب على مضيفه أتلتيك بيلباو 3 / 2 مساء السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع لاكورونا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق خمس نقاط خلف ليفانتي ، صاحب المركز السابع عشر الذي يقود صاحبه للبقاء بالدرجة الأولى ، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم لاكورونا بهدفين مبكرين سجلهما أدريان لوبيز ألفاريز في الدقيقتين السادسة و14 ثم رد بيلباو بهدف سجله راؤول جارسيا بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

بعدها أضاف بورخا فالي الهدف الثالث للاكورونا في الدقيقة 53 ثم اختتم ماركيل سوسايتا التسجيل بالهدف الثاني لبيلباو في الدقيقة 72 .

أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني.

أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : لاكورونا ينعش أماله في تفادي الهبوط بالفوز على بيلباو في الدوري الإسباني .

المصدر : بوابة الشروق