التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز
التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 09:21 مساءً ـ ضمن فريق ولفرهامبتون واندرارز، متصدر دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، الصعود للدوري الممتاز، اليوم السبت (14 أبريل 2018م).

وأنهى الفريق غيابه لست سنوات عن الدوري الممتاز دون أن يلعب عندما اكتفى منافسه فولهام بالتعادل 1-1 مع برنتفورد الذي سجل جول التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويتبقى لولفرهامبتون، الذي جمع 92 نقطة من 42 مباراة، أربع نقاط أخرى من بين آخر أربع مباريات ليفوز باللقب لكنه قام بما يكفي حسابيا لنيل بطاقة الصعود.

واندفع المتصدر بقوة عبر مباريات دوري الدرجة الثانية هذا الموسم ولم يأت صعوده بدون الكثير من الجدل عقب ارتباطه بوكيل الأعمال البرتغالي جورجي مينديز.

ومينديز هو وكيل أعمال المدرب نونو اسبيريتو سانتو إضافة للنجمين روبن نيفيز وديوجو جوتا وايفان كافاليرو.

 

التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز.

التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ولفرهامبتون يصعد رسمياً للدوري الإنجليزي الممتاز .

المصدر : عناوين