محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 09:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 09:11 مساءً - أصبح محمد صلاح، أكثر لاعب إفريقي يسجل عدد أهداف في موسم واحد في دورى البريميرليج بإحرازه 30 جولًا مع فريقه ، محطما رقم أسطورة النجم الإيفواري دورجبا.

وسجل “صلاح”، الهدف الثاني اليوم لليفر في مرمي بورنموث، ليواصل صدارته لترتيب هدافي دورى البريميرليج برصيد 30 جول.

كما تخطي “صلاح”، رقم نجم السابق رونالدو النجم البرتغالي، ولاعب أرسنال السابق روبين فان بيرسي، اللذان سجلا في 21 مباراة في موسم واحد في دورى البريميرليج، (رونالدو في موسم 2007-2008 – فان بيرسي في موسم 2012-2013)، حيث أصبح صلاح أول لاعب يسجل في 22 مباراة بالدوري الانجليزي في موسم واحد.

ووصل “صلاح” اليوم بهدفه للرقم 40 في جميع المسابقات مع ليفربول لينجح في معادلة رقم إيان راش أسطورة ليفربول، الذي سجل 40 هدفا خلال موسم واحد موسم 1986-1987.

ويحتاج صلاح إلى تسجيل جول واحد خلال المباريات القادمة ليعادل أرقام كلا من لويس سواريز، رونالدو النجم البرتغالي، وآلان شيرار، الذين سجلوا 31 هدفا في موسم واحد في “البريميرليج”، ويمتلك صلاح 30 هدفا في الدوري يتصدر بهم ترتيب هدافي “البريميرليج” هذا الموسم.

ا ش ا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي.

أخبار عاجلة : محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : محمد صلاح يحطم رقم دروجبا بالدوري الانجليزي .

المصدر : وكالة أنباء أونا