أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو
أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو

أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو.

السبت 14 أبريل 2018 09:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أهدر إنتر ميلان نقطتين ثمينتين في الوقت الذي يصارع  خلاله من أجل المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل ، حيث تعادل مع مضيفه أتلانتا سلبيا اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من دورى الكالتشيو لكرة القدم.

  ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث وأمام ، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة ، كما رفع أتلانتا رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن.

  واستعاد كالياري توازنه بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري وعزز أماله في البقاء بالدرجة الأولى بعدما تغلب على ضيفه أودينيزي 2 / 1 كما تغلب جنوه على كروتوني 1 / صفر بينما تعادل كييفو مع تورينو سلبيا.

  ورفع كالياري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

  وتقدم أودينيزي بهدف سجله كيفن لاسانيا في الدقيقة العاشرة ثم أدرك ليوناردو بافوليتي التعادل لكالياري في الدقيقة 21 ، وواصل كالياري محاولاته حتى حسم النقاط الثلاث بهدف الفوز 2 / 1 وسجله لوكا سيبيتيلي قبل ست دقائق فقط من نهاية المباراة.

  وتغلب جنوه على كروتوني بهدف وحيد سجله دانييل بيسا في الشوط الأول ليرفع جنوه رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد كروتوني عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

 بينما تعادل كييفو مع تورينو سلبيا ، ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 46 نقطة لتورينو في المركز العاشر.

  وأنهى كييفو المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد ماتيا باني من صفوف الفريق في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني.

أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو.

أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : إنتر ميلان يهدر نقطتين في دورى الكالتشيو .

المصدر : بوابة الشروق