أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟
أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟

أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟ ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟ .

السبت 14 أبريل 2018 09:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: محمد همام

نال النجم لاعب ، إشادة كبيرة بعدما قاد فريقه للفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" ضمن الأسبوع الـ34 من مسابقة دورى البريميرليج.

صلاح استطاع أن يحقق العديد من الأرقام المميزة بعد هدفه في مرمى بورنموث (طالع التفاصيل). 

ونستعرض في التقرير التالي أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح:

ديلي ميل: صلاح يصل للهدف الـ40 من ضربة رائعة 

صلاح يضاعف النتيجة لليفربول من رأسية رائعة مستغلاً عرضية رائعة من أرنولد، ثلاثي ليفربول صلاح وماني فيرمينو استمروا في تقديم أداء رائع لصالح رفاق المدرب يورجن كلوب.

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول منذ الأسطورة الويلزية أيان راش يسجل 40 جولًا في موسم واحد.

ميرور: صلاح ينضم لنادي الـ40 

انضم صلاح إلى نادي الأكثر تميزًا في تاريخ ليفربول، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 40 جولًا في موسمه الأول مع الريدز.

الصحيفة أشارت إلى أن صلاح اختار أسلوب بارز للوصول للهدف رقم 40 مع ليفربول بعدما سجل جولًا رائعًا في شباك بورنموث من رأسية رائعة.

وأصبح صلاح متساويًا مع راش برصيد 40 جولًا حيث سبق وأن أحرز أسطورة كرة القدم الويلزية 40 جولًا في مايو عام 1987.

صلاح أصبح على بعد سبعة أهداف ليصبح متساويًا مع راش والذي يتصدر ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول خلال موسم واحد عندما سجل 47 جولًا في موسم 1983-1984.

الصحيفة الإنجليزية، واصلت حديثها عن أرقام صلاح المميزة بعدما واصل أهدافه في الآنفيلد بعدما أحرز هدفه السابع على التوالي في معقل ليفربول.

إكسبريس: صلاح يبتعد عن كين 

تصدر صلاح عنوان صحيفة "إكسبريس" بعد مباراة ليفربول وبورنموث بعدما قاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة.

صلاح استطاع أن يصل لهدفه الـ40 في موسمه الأول مع ليفربول، ليكون أمامه رقمًا آخرًا وهو تجاوز أيان راش عندما سجل 47 جولًا في موسم واحد مع ليفربول.

الصحيفة أكملت حديثها عن صلاح، قائلة :"صلاح يضيء مرة أخرى".

ذا صن: صلاح يصل للهدف 40

صلاح اخترق حاجز الـ40 جولًا مع ليفربول بعد هدفه في مرمى بورنموث، ليصبح متربعًا على صدارة هدافي البريميرليج بعدما سجل 30 جولًا ليصبح على بعد خمسة أهداف من هاري كين مهاجم توتنهام.

تليجراف: صلاح يُعادل إنجاز راش

اقتنص محمد صلاح هدفه الأربعين مع ليفربول بعدما أحرز في شباك بورنموث.

آنفيلد أصبح في قبضة محمد صلاح بعدما واصل أهدافه على ملعب ليفربول.

واستطاع صلاح أن يحقق إنجازًا لم يتحقق منذ 32 عامًا بعدما أصبح متساويًا مع أيان راش عندما سجل 40 جولًا مع ليفربول.


أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟ ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟.

أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد جول صلاح في بورنموث؟ .

المصدر : يالا كورة